مستحضرات التجميل مثالية الإضاءة المشع Wouch Wand Wands تصحيح، يخفي و Brightens

هل يمكن أن يكون هذا هو أقرب شيء عصا سحرية؟
تغذيها قهوة الشرب في الساعة 5 مساء بالأمس، الذي لم يكن أفضل خطوة أفضل، لكنني كنت بحاجة إلى زيادة قبل فئة HIIT، وقتل القاتل PMS Insomnia، لقد أمضيت طريقة عديدة منذ ساعات الليلة الماضية بالاستماع إلى هذا البودكاست الجمال الرائع يسمى ماسكارا الدهون.

مسلية جدا!

إعلان

إنه آخر شيء فف.

ولكن هذه ليست نقطة هذا المنصب. وجهة نظر هذه المنشور هي أنني لا أعتقد أن معظم الناس سوف يكونون قادرين على معرفة أنني كنت حتى 3 في الصباح الاستماع إلى طبق السيدات حول Lipgloss لأنني أرتدي هذا الركلة “@ SS New Concealer عن طريق مستحضرات التجميل التي تسمى الكمال الإضاءة المشع اللمس العصا السحرية، والتي تعجبك فقط 42 دولار ysl touche éclat، ولكن soooo أفضل بكثير وأقل تكلفة. انها 29 دولار.

قبل وبعد تطبيق الكمال الإضاءة المشع اللمس العصا السحرية في العسل المشع تحت عيني. أنا أيضا ارتدي الغابات المطيرة في المجلد البحر. III Palette على أغطية بلدي، Mac SunbaSque على خدي، والضفيات هي nars احصل عليها.

يملأ Touch Radiant Touch نفس المتخصص باسم Touche Éclat، وهذا يعني أنه مخفي سائل تحت العين، وتسليط الضوء على القلم المدلفن على واحد، ولكن لمسة مشعة أكثر تصبغا بكثير. إنه يغطي تماما الدوائر المظلمة بنفسه، والانتهاء من المخططات! – مثل، لا يمكن كشفها. لا أستطيع أن أخبر أنني أرتدي أي مكياج على الإطلاق تحت عيني.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

على محمل الجد، أصبحت تقنية المخفي صارقة الخيال العلمي عن طريق قفزات وحدود على مدى السنوات القليلة الماضية. لقد حصلوا على بشرة بشرة حتى تتمكن من القيام بعمل نصف SSED الذي يضعهم، ومعظم الناس لا يخبرون حتى. شيء مذهل!

من الأعلى: ضوء مشع، محايد مشع وعسل مشع
لسوء الحظ، لا تأتي لمسة مشعة في أي مكان بالقرب من العديد من الظلال مثل Touche éclat. إنه متاح فقط في ثلاثة ظلال – محايدة مشعة وردية شاحبة خفيفة مشعة محايدة بالري وعسل الخوخ الدافئ (وهو الظل الذي أرتديه هنا).

أقوم بنقرة واحدة، أو اثنان على الأكثر، قم بتنظيفها مباشرة بشرتي مع قضيب الفرشاة، ثم استخدم أصابعي للمزج وتعيينها بمسحوق صغير. اليوم استخدمت Mac Mineralize Skinfinish بدلا من الكريستال المعتاد من الكريستال الشفافة المعتادة، لأنني كنت في عجلة من امرنا للوصول إلى وقت قصة الطفل في المكتبة، لذلك لم يكن لدي وقت لك Futz مع مساحيق وجه متعددة.

أنت تعرف كيف هو، لكنها حقا، حقا، جيدة حقا بمجرد ضبطها، وتستمر وتبدو طبيعية طوال اليوم.

مثل، كانت مستحضرات التجميل على النار على Freakin؟ مع إصدارات الخريف الخاصة بهم. بين هذا الإصاء الضوء على المخفي، مخفيهم في وعاء ومؤسسهم الجديد، لا أعرف حتى ماذا أفعل مع نفسي.

إعلان

إذا كنت في الفئة العمرية 30 و 40 عاما ومثل الجلد الذي يشبه الجلد، وقحوان بعض الأشياء الجديدة في أسرع وقت ممكن.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *