الإعدادية، والغطاء وكذلك النهاية: 3-خطوة الجلد المثالي مع تشمل جديد للمجموعة من أي وقت مضى HD Skin Tone Starter Set

عبر برنامج العديد من عيد ميلاد ميلاد سعيد وكذلك سعداء سنوات جديدة، لقد كنت مذنبا Myriad Makeup PAS الاصطناعية، قليل منها تم القبض على الحزن على الفيلم (الرعب!). بالإضافة إلى عدم اعتبارها أبدا قبعات القرن المتلألئة المتلألئة أو بلوزات السوائل التي احتمل على المرجح استخدامها في ذلك الوقت. في عدد قليل من هذه الصور أنا متأكد من أنني كنت تعرض بقع حمراء بقعة فضلا عن جبهة زيتية.

ايك!

إعلان

في محاولة للحفاظ على التاريخ من تكرار نفسها، فإن هذا العام أقوم بتجنيد مساعدة تشمل مجموعة من الخبراء الجديد من خبير HD Skin Bank Starter (79 دولارا).

إنه إما ذلك، أو قم بتشغيل خطر الوقوع في صورة لعطلة أخرى تظهر وكأنني كان لديك العديد من أكواب Eggnog …

نعم، لا شكرا!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

تم تطوير مجموعة جديدة من أربعة قطع لتوفير بشرة مثالية في ثلاث خطوات سهلة – 1. الإعدادية، 2. غطاء وكذلك 3. الانتهاء. عرضت الآن في متاجر Sephora وكذلك بالمثل عبر الإنترنت، وتشمل مؤسسة عالية الحجم عالية الحجم عالية الحجم، وأحجام سفر تتكون من HD عالية الدقة عالية المعنى في التمهيدي في # 0 بالإضافة إلى مسحوق عالية الدقة عالية الدقة، وكذلك Kabuki Microfinish HD فرشاة.

تشمل الصفقة مع المنتجات شيئا ما مكالمات هاتفية MUFE “الخرز الدقيقة كروية” أن الانكسار، ينحني ذلك بطريقة تمنح مظهر عيوب الجلد لتأثير ناعم متسامح.

لقد كنت أستخدم المنتجات لأن يوم الاثنين، وكذلك هنا هي بعض الأشياء التي تعلمتها …

HD عالية معنى التمهيدي في # 0

أنا حقا راض حقا عن هذا التمهيدي السائل عديم اللون خال من النفط مع أفضل ماكياج MUFE والرياقة العصرية للمكياج في الشهر الماضي، وكذلك تمكنا من تعليق الكثير لأنه بعد ذلك. إنه يدنع الجلد، والحصول عليه على استعداد للمؤسسة، وكذلك توفرها مضاءة خفية من الوهج (الخطوة رقم 1: الإعدادية). أستطيع أن أرى حقا الفرق، أيضا، سواء في الحياة الحقيقية وكذلك الصور.

HD مرحلة عالية الأساس

الخطوة رقم 2 في هذه العملية، والغطاء، تعتمد على مؤسسة HD ذات معنى عالية، وهي مؤسسة سائلة خالية من الزيت، وسيلة حماية متوسطة إلى كامل عرضت في 26 ظلال (يمكنك اختيار أي ظل تريد مع مجموعة). جعل Mufe أنه من أجل تقليل المشع بشكل غير واضح أثناء تصوير HD وكذلك حتى عن لهجة البشرة.

لقد أتاحت ذلك في وقت سابق من هذا العام، بالإضافة إلى الإعجاب بالضبط كيف بحثت شخصيا وكذلك في بلدان جزر المحيط الهادئ، لكن لسوء الحظ، أدى إلى اندلاعها، أو على الأقل اعتقدت أنها فعلت. لقد زودت ذلك بمحاولة أخرى هذا الأسبوع، وكذلك بعد ثلاثة أيام حتى الآن، لا توجد انقطاع بعد (تدق الخشب!).

آمل أن يحتفظ حظي لأنني أعجبني بالضبط كيف تبدو هذه الأساس خفيفة الوزن الطبيعية، وكذلك أنا لون رينر ميت مطابق لظل 153.

نصيحة: بعد التحضير مع التمهيدي، قم بتطبيق مؤسسة المعنى العالية باستخدام السكتات الدماغية ذات النظيفة الاصطناعية الناعمة أو الإسفنج الجاف لمنع زيادة شعرك الوجه بالإضافة إلى الفائدة لهم.

الدقة عالية المعنى مسحوق

الخطوة رقم 3، الانتهاء، تتطلب كابوكي المشمل نظيفة وكذلك مسحوق فضفاض عديم اللون هذا. لتعيين مكياجك بالإضافة إلى خفض التألق، استخدم كمية صغيرة من هذا، وكذلك برتقالي في حركة دائرية مع فرشاة ناعمة للغاية.

أنا فقط أحب طريقة بشرتي تبدو في هذه المنتجات. إذا كنت تفكر في محاولة تشمل من أجل البحث عن موقع رائع للبدء، فإن هذه المجموعة تغطي بعض أساسيات السحر الأساسية. تحصل على التمهيدي الممتاز والمؤسسة والمسحوق وكذلك فرشاة، كل ذلك في نفس الوقت بالضبط.

السعر: 79 دولار
التوفر: عرضت الآن في Sephora وكذلك على الإنترنت
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم:

إنه وقت الأحذية!

عبرت زوجين من المهام الضخمة من الإدراج الخاص بي هذا الأسبوع، وكذلك حتى الآن أحصل على مكافأة.

هم … أنا مكسورة بين الشوكولاتة وكذلك أحذية سعر الخصم. والذي هو؟ DSW أو انظر؟

إعلان

آمل أن يكون لديك يوم ممتاز اليوم. تنص علامات التبويب “مواء!”

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *