كيفية القيام بطانة Smudgy Daytime Smoky Eye البرنامج التعليمي

آه، عيون الدخان … بالضبط كيف أحب، أحب، مثل اليك.

أحبك في الدراما الخاصة بك على غرار TeleNovela، بالطبع، ولكن أكثر من ذلك بكثير – أحب مرونة عمال الجمباز الخاص بك. هناك العديد من الطرق لترجمة عيون الدخان بشكل خلاق، وكذلك واحدة من مفضلاتي هي أن نظرة العين النهار هذه مع بطانة Smudgy.

إعلان

انها أبسط مما يبدو.

لا حقا! لن تتطلب فرش رباعية أو ظلال عينيه. فقط أربع فرشاة – فرشاة عينيه مسطحة، فرشاة مقابعة مزج، مزج مدعومة نظيفة بالإضافة إلى كحل بزاوية نظيفة – بالإضافة إلى أربعة ظلال، وكذلك بالنسبة للظلال التي أقترح تحديد تطور الألوان من أحلك إلى أخف أخف وزنا أي نوع من اكتمال أن نقلك من ماتي، إلى shimmer، إلى الساتان، إلخ.

بالنسبة لعين الدخان النهار، اخترت Mattes، رغم ذلك، أكثر بكثير من اللوحين، نظرا لأن سطحي تملق لي، “دعنا نضع مرضية للعمل في تقارير TPS الرابعة،” مقابل “، دعنا نرضي في دا النادي لإغراق بعض الرجال الساخنة. ”

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أما بالنسبة لألوانك، فستتخلص من ظلال الضوء لتسليط الضوء على عظمك البني، وهو لون تجعد أغمق إلى حد ما حول نغمة بشرتك أو واحد أو اثنين من الظل أغمق، لون أغمق إلى حد ما من ذلك بالنسبة إلى “الدخان” على أغطية الخاص بك، كما بالإضافة إلى ذلك، فإن الظل الأكثر أغمقا أكثر لتوبيخ كحل سنصيب.

بالنسبة لهذه النظرة، ذهبت مع أربعة ظلال من لوحة Metropolitan Decay Naked Smoky Palette، وهي Light Beige Thirteen، والتي أستخدمها بأنها تسليط الضوء على الظل؛ احتراق خوخي Taupe، وهو ما أستخدمه باعتباره تجعد بلدي؛ ويسكي البني الداكن، الذي كنت أستخدمه كما غطاء بلدي الظل. وكذلك كلمة المرور الرمادية الداكنة لتطعم البطانة.

الحضري Decay Palette Naked Smoky Palette، 54 دولار

إذا لم تتمكن من معرفة مكان البدء، فما عليك سوى فتح مجموعة من الظل وكذلك تحديد تقدم لأربعة ألوان من أخف إلى أحلك.

حسنا، الآن بعد أن اكتشفنا ظلالنا، دعونا يدخنون هذا العش!

لقد قمت بالفعل بمؤستي، المخفي وكذلك كل هذا الجاز، لذلك فاد على العينين …

1. أزرار الأغطية الخاصة بك، ثم تطبيق التعامل مع مسحوق لهم

بعد إحضار أغطيةك، برتقالي قليلا من الصفقة مع مسحوق عليها بفرشاة مزج مدهش رقيق، تذهب من خط الرموش الخاص بك جميع الأسلوب بقدر الحواجب الخاصة بك.

على محمل الجد، لا تتجنب هذه الخطوة! كلما أفعل عيون الدخان، فأنا دائما أبدأ في هذه الخطوة، وكذلك أفعل ذلك لبضعة أسباب.

أولا، يأخذ المسحوق في أي نوع من الرطوبة الزائدة التي تركت وراءها من قبل التمهيدي في عينيك (أو عن طريق المخفي أو الأساس، أو ما حددته للاستفادة من أغطية الخاص بك كإيمان)، مما يضمن أن الظلال التي نستخدمها تنطبق بالتساوي.

فلدي منع هذا البخاخ، يو!

ثانيا، وكذلك هذا هو الأرجح أكثر أهمية، سيجعل المسحوق مزج عينيه لدينا أكثر من ألف مرة أسهل، لأنه يوفر لنا سطحا أكثر سلاسة.

أنا هنا أستخدم مسحوق RMS سحر “الأمم المتحدة” في 2-3.

2. تسليط الضوء على عظم الحاجب الخاص بك

مع هذه النظرة، سنبدأ في الجزء العلوي (أسفل حواجبنا)، وكذلك العمل طريقتنا، لذلك خذ أخف ظهارة ظلالك، وكذلك باتها أفضل من الحواجب الخاصة بك مع فرشاة عينيه مسطحة. نحن نفعل هذا لوظيفة هذه العظام الحاجب بالإضافة إلى جعلها تبدو أكثر بروزا، وكذلك نفعل ذلك هنا منذ ذلك الحين عندما نحثنا في الخطوة التالية، سيمكننا من استخدام منتج أقل.

3. كونتور تجعدك

الآن، لتعميق العين، طن أن نفس العيون المسطحة نفسها نظيفة مع لون المحيط الخاص بك، وكذلك باتها في تجعدتك. باستخدام Eyeshadow Eyeshadow مسطح نظيف لهذا المساعد في موقع اللون على وجه التحديد المكان الذي تريده في تجعدتك.

بعد ذلك، أغلق هذا العيون المسطحة نظيفة لفرشاة مزج مضطرب، وكذلك تصرف الحواف. تريد أن يتلاشى لون التجعد في تبرز الحاجب فوقه.

4. تطبيق ظل الدخان الخاص بك إلى أغطية الخاص بك

الآن tons حتى نفس ظلال العيون المسطحة المسطحة التي تستخدمها في وقت سابق مع غطاء الغطاء المحدد (ولا تفشل في تذكر أن تضغط من أي نوع من أنواع المسحوق الزائدة، لأنك لا تريد بتات Rand-O من الظل الداكن بعد انتهاء الآثار فوق عينيك)، وكذلك باتها من خط الرموش الخاص بك بالكاد فقط في تجعدتك.

بعد ذلك، قم بتسليم الحواف التي تحتوي على فرشاة المزج المقبولة، ورسم الظل صعودا في التجعد.

حسنا، هذا هو المكان الذي يمكن أن تصبح الأشياء صعبة. سيتعين علينا أن ندفع اهتماما وثيقا بالتنسيب النظيف؛ خلاف ذلك، سنينتهي بنا إلى كتلة من ظلال عينيه الظلام من خط الرموش لدينا إلى عظمنا البني، وهذا ليس ما نريده.

أنت تهدف إلى التدرج الذي يذهب من أحلك في خط الرموش إلى أخف في عظم الحاجب، لذلك يمكنك الحصول على نفخة تقليدية من الدخان حول العين.

أحب أن أبدأ مزج بلدي مع مزيجي نظيف يشير إلى أسفل، بالإضافة إلى مزج جيد بالإضافة إلى ضيق على طول حافة هذا الظل الغطاء باستخدام الدوائر الصغيرة لتخفيف الحافة.

بعدتجانس تلك الحافة، وأنا أقليب نظيفة للتأكد من أنها تشير الآن نحو عظم حاجبي، وكذلك أرسم هذا اللون إلى التجعد.

من المرجح أن تستخدم على الأرجح العديد من الطبقات لمزج حوافك تماما وكذلك إنتاج تدرج ناعم. أنا عادة متطلبات ثلاثة أو أربعة.

5. خط خط الرموش العلوي

عندما تكون أغطيةك “مدخنة” بشكل كاف، فقد حان الوقت لتكثيف أن الدخان أكثر بكثير من خلال بطانة خط الرموش العلوي مع قلم رصاص مظلم. لعين الدخان النهار، أحب أقلام الرصاص السوداء الرمادية أو أقلام الرصاص السوداء البني، بدلا من الأسود النقي، لأنني أعتقد أن البطانة السوداء مثيرة أكثر ليلا.

إن البطانة التي أستخدمها هنا هي ميثوبوليتان توسل ميكاي، أسود بني داكن.

6. لطخة بطانة الخاص بك

الآن، لطخة بهدوء من هذا البطانة مع أحلك ظلك الثاني باستخدام فرشاة زاوية.

7. ضيق وكذلك خط خطوط المياه الخاصة بك

اختياري تماما، ومع ذلك، يمكنك الاستفادة من القلم الرصاص نفسه بالضبط، يمكنك تشديد خطوط الرموش العلوية الخاصة بك هنا، ثم سطر خطوط المياه الأقل، ولكن يمكنك تجنب هذه الخطوة تماما إذا لم يكن شيءك.

أفعل ذلك عادة لأنني أحب OOومف الإضافي، وكذلك إذا انتهى بطانة الخطوط غير قصد على خطوط الرموش السفلى، فما عليك سوى جعلها جزءا من النظرة عن طريق مزعجها باستخدام بطانة الزاوية النظيفة (بدون منتج إضافي عليه) الذي استخدمته في الخطوة 6.

8. الكثير من الماسكارا

أخيرا، دعونا لف الأمور مع القوس الأنيق عن طريق تعبئة جلدةنا مع ماسكارا. هنا أنا أستخدم بلدي Chanel Le Volume De Chanel.

النظرة الأخيرة

الآن أنت جميعا تدخن وكذلك على استعداد للتعامل مع كل ما يأتي في طريقك.

إعلان

إذا جربت هذه المظهر (وآمل أن تفعل!)، فالرجاء إرسال صورة لي أو، إذا كنت على Instagram، قم بتسمية Me MeArenMBB. أود أن أراك تعمل!

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *