أين تقف على “مباراة مطابقة”؟

ارتداء توم فورد بلون الشفاه ماتي في اللهب على شفتيك وكريمة لون مسمار مافالا في 103 كوبالت أزرق
بعد أن أكملت للتو عقدي الثالث على هذا الكوكب يجعل كل أنواع الأسئلة الوجودية البوب ​​داخل رأسي. مثل…

إلى أين أنا ذاهب؟

إعلان

ماذا افعل؟

ما هو ضيافة الحياة؟

الدجاج أو البيض؟

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

جيس أو عميد؟

للإيجار، أو لشراء؟

للحلم، أو لكسب؟

لتتناسب مع الأظافر والشفتين، أو عدم مطابقة الأظافر والشفتين؟

يمكن أن تستمر القائمة وعلىها، لكنني متأكد من أنك ستوافق معي أن هذا السؤال الأخير هو الذي يجب الإجابة عليه أولا. أعني، كيف كنت أتوقع أن أعرف مكاني في الكون إذا لم أتمكن من تحديد أي أحمر الشفاه أن زوجي مع لون الظفر، أليس كذلك؟

إعلان

لذلك، دعونا نرى … في الأيام السابقة المحبة في الماكياج، كان لدي مرحلة عندما أرتدي في كثير من الأحيان أحمر الشفاه الأحمر وطلاء الأظافر الأحمر في نفس الوقت، لكن الآن أفكر في الأمر، في هذه الأيام، أميل بالتأكيد إلى تجنب ذلك وبعد بدلا من ذلك، اخترت استخدام ظلال مختلفة تتجمع جيدا معا. على سبيل المثال، أحب الاقتران البرتقالي والأزرق، كما فعلت اليوم.

أنا أميل أيضا إلى تجنب ارتداء نفس اللون على أصابعي وأصابع قدمي. شيء ما أقوم به في كثير من الأحيان في أشهر الصيف يرتدي ظل جريء على أصابعي ومحايد على أصابع قدمي، حيث يميل طلاء الأظافر إلى تستمر لفترة أطول. بهذه الطريقة، عندما تقوم البولندية على رقائق أصابعي، يمكنني تغييرها دون الحاجة إلى القلق بشأن الظل الجديد غير متطابق جيدا مع واحد على أصابع قدمي.

L-R: لون الصيغة X مسمار اللون في الشيخ الخامس، رمي السمع في التجمع الخامس، ورنيش سميث وعبادة مسمر في ظبية عزيزي، Opi مسمار ورنيش في التخفي في سوساليتو، كوليستار لمعان مسمار ورنيش في 521 كاراميلو جولوسا، كيكو ميلانو السلطة برو مسمار ورنيش 07 الخوخ
أين تقف الرجال ككل “للمطابقة أو عدم تطابق” لغز “؟ هل لديك أي مجموعات ألوان مفضلة للمشاركة معي؟ موسم الصندل هو قاب قوسين أو أدنى. أحتاج إلهام!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *